أجرى رئيس المجلس الرئاسي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، اليوم الجمعة، زيارة اجتماعية إلى الشرتاي إبراهيم عبد الله محمد، أحد أبرز قيادات الإدارة الأهلية لقبيلة الفور، بمنزله في مدينة نيالا.
وبحسب البيان، تأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل مع قيادات الإدارة الأهلية وتوطيد العلاقات معها، باعتبارها أحد المكونات التي تضطلع بدور في دعم السلم المجتمعي والاستقرار.
وخلال الزيارة، أشاد دقلو بما وصفه بالدور التاريخي والمستمر للإدارة الأهلية لقبيلة الفور وبقية الإدارات الأهلية في تعزيز التماسك الاجتماعي ونشر قيم التعايش السلمي، لا سيما في إقليم دارفور.
من جانبه، أعرب الشرتاي إبراهيم عبد الله محمد عن تقديره للزيارة، مؤكداً دعمه للجهود الرامية إلى تعزيز الاستقرار والأمن، ومشيداً بالجهود المبذولة في مجال الخدمات الأساسية وبسط الأمن وسيادة القانون، وفقاً لما ورد في البيان.

